ضبط نصف طن "سمك بوري" فاسد في كفر الشيخ - كفر الشيخ

اخر الأخبار

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

الاثنين، 23 سبتمبر 2019

ضبط نصف طن "سمك بوري" فاسد في كفر الشيخ

حوادث , كفر الشيخ , أخبار كفر الشيخ , مطوبس ,
ضبط نصف طن "سمك بوري" فاسد في كفر الشيخ 

ضبط نصف طن "سمك بوري" فاسد في كفر الشيخ

تمكنت لجنة من الإدارة الصحية بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، بالتنسيق مع إدارة مطوبس البيطرية، من ضبط كميات من أسماك البوري النافقة خلال طرحها للبيع على المواطنين بدائرة المركز. البداية تعود إلى إنتشار صور لكميات كبيرة من الأسماك نافقة فى مياة نهر النيل بعد قناطر إدفينا بنطاق مركزى مطوبس بكفر الشيخ ، ورشيد بمحافظة البحيرة ، على الفور شكل الدكتور أحمد الجندي، مدير عام إدارة مطوبس الصحية، حملة بالتعاون مع الجهات السابقة لضبط كميات من أسماك البورى الفاسدة قبل طرحها بالأسواق.
تمكنت لجنة مراقبة الأغذية من ضبط أحد باعة الأسماك وبحيازته كميات كبيرة من الأسماك غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، نظرًا لثبوت نفوقها، وصلت وزنها إلى 450 كيلو جرام، أى ما يقرب من نصف طن ، وجرى التحفظ عليها من قبل اللجنة تحت تصرف النيابة العامة.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.
وضمت الحملة التى شكلها مدير إدارة مطوبس الصحية، كل من سعد حلبية، مدير مكتب مراقبة الأغذية بالإدارة، وأشرف أبو طويلة، وهاني شحاتة، مفتشي أغذية، والدكتور هنداوي حسام الدين، مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بإدارة مطوبس البيطرية، للمرور على الأسواق، والباعة الجائلين لضبط المخالفين منهم خلال بيعهم أسماك بوري نافقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون