محافظ كفرالشيخ يؤكد رفع معدلات أداء خدمات المواطنين في المراكز التكنولوجية - كفر الشيخ

اخر الأخبار

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019

محافظ كفرالشيخ يؤكد رفع معدلات أداء خدمات المواطنين في المراكز التكنولوجية

محافظ كفرالشيخ يؤكد رفع معدلات أداء خدمات المواطنين في المراكز التكنولوجية

أكد الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، على رفع معدلات أداء خدمات المواطنين في المراكز التكنولوجية حيث تجاوزت 99% في 4 مدن وهى قلين، وبيلا، والحامول، وسيدي سالم، وفوه ونسبة 98٪؜، فى الرياض ودسوق بنسبة 96٪؜، وكفرالشيخ بنسبة 94٪؜، وبلطيم بنسبة 92٪؜، والمتوسط العام لآداء المراكز التكنولوجية في إنهاء معاملات المواطنين بنسبة 99٪؜.
وتابع محافظ كفرالشيخ، أنه جاري تدريب العاملين والانتهاء من تجهيز المركز التكنولوجي في كلاً من مصيف بلطيم وبرج البرلس والبدء في التشغيل قريباً، وكذا مدينة سيدي غازي ومطوبس تم تحديد المكان داخل مجلس المدينة وجاري التجهيز، مكلفاً المهندس محمد خالد، مدير عام إدارة التخطيط العمراني، والتنسيق الحضاري بالمحافظة، بعمل معاينه لتجهيز المكان في الوحدة المحلية بمدينة مطوبس، وجارى تجهيز المركز التكنولوجى بالديوان العام وتحميله علي الخادم الرئيسي للانترنت للبدء فى التشغيل بعد الانتهاء من اعداد النظام.
لفت محافظ كفرالشيخ، الى مراجعة أداء الأعمال في المراكز التكنولوجية بجميع مراكز ومدن المحافظة تباعاً، للاطلاع علي مستوي الاداء للمراكز واستعدادها لطلبات المواطنين، لافتاً أن معدل أداء المعاملات بالمراكز التكنولوجية حتي 29 اكتوبر 2019م تجاوزت 97%، وكذا لتوحيد الرسوم والمستندات علي مستوي المحافظة لجميع الطلبات المقدمة من المواطنين خلال المراكز التكنولوجية، وتقديم تقرير شهري بكل مركز ومدينة بعدد الطلبات التي قدمت وعدد الطلبات التي تم الانتهاء منها والتي تم تنفيذها، وذلك بناءً علي تكليفات محافظ كفرالشيخ، بعدم التعامل مع المواطنين إلا من خلال مكاتب خدمة المواطنين في الديوان العام بالمحافظة والمراكز التكنولوجية، وذلك حرصاً علي تقديم خدمة المواطنين، وذلك سواء في الديوان العام أو المراكز التكنولوجية لعدم التقاء طالب الخدمة مع مؤدي الخدمة منعاً للفساد المالي والاداري داخل الادارات أو المراكز والمدن، لأن المراكز التكنولوجية واجهة للمستخدم لتسهيل الخدمات، مؤكدا أنه يتم مراقبة الأداء بصورة دائمة وفي حالة وجود أخطاء سيتم محاسبة المقصرين من العاملين.
جاء ذلك بحضور اللواء محمد عزي، المشرف العام علي مشروع تطوير الخدمات الحكومية، واللواء محمد بنداري، السكرتير العام، واللواء ماجد كمال عبدالقادر، مدير مشروع تطوير الخدمات الحكومية، والمهندس ابراهيم اسماعيل، أخصائي تدريب، والمهندس محمد حمدي ابراهيم، أخصائي دعم فني، بمشروع تطوير الخدمات الحكومية، ورؤساء المراكز والمدن، وأحمد عبدالسلام، مدير عام المراكز التكنولوجية بالمحافظة، ومديري المراكز التكنولوجية، بالوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون